تواصل معنا

Close
تواصل معنا
سييرا غمارة واحدة

سييرا

سييرا

SINGLE CAB

يضم أبعاداً جديدة كلياً بالإضافة إلى مصابيح LED القياسية في الأمام والخلف بشكل حرف C، وشبكاً مميزاً
محرك V8 سعة 5.3 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات
نظام معلومات وترفيه جي ام سي المميز بشاشة قياس 8 إنش المتوافق مع نظام Apple CarPlay™ و Anroid Auto Ready
نظام المساعدة على الركن الخلفي
عجلات بقياس 17 إنش مصنوعة خصيصاً لهذه الفئة من سييرا

إكتشف العروض الجديدة

سييرا

سييرا

REGULAR CAB و DOUBLE CAB و CREW CAB

يضم أبعاداً جديدة كلياً بالإضافة إلى مصابيح LED القياسية في الأمام والخلف بشكل حرف C، وشبكاً مع لمسات باللون الأسود وإطار من الكروم، و12 مشبك تثبيت (ثلاثة مشابك في كل زاوية ويبلغ وزن كل زاوية1 من هذه الزوايا 226 كلغ)، ومصدات خلفية مع درجة طرفية بحجم أكبر، ومشابك سحب أمامية2، ومقاعد قياسية من القماش، ونظام جي ام سي القياسي للمعلومات والترفيه3 بشاشة قياس 7 إنش والتوافق مع نظامي Apple CarPlay™4 وAndroid Auto™5، وفتحات تكييف خلفية في طرازات DOUBLE CAB و CREW CAB.

إكتشف العروض الجديدة

سييرا SLE

سييرا SLE 

REGULAR CAB و DOUBLE CAB و CREW CAB

بالإضافة إلى جميع تجهيزات سييرا القياسية، يضم سييرا SLE إطارات نوافذ جانبية من الكروم اللامع، وأغطية مرايا من الكروم، ومصدات أمامية وخلفية من الكروم، ومقابض أبواب بلون الهيكل. كما يوفر SLE نظام جي ام سي للمعلومات والترفيه3 شاشة قياس 8 إنش والتوافق مع نظامي Apple CarPlay™4 وAndroid Auto™5، وعجلة قيادة مكسوة بالجلد وشاشة ملونة لمعلومات القيادة قياس 4.2  إنش.

إكتشف العروض الجديدة

سييرا ELEVATION

سييرا ELEVATION

REGULAR CAB و DOUBLE CAB و CREW CAB

إلى جانب جميع تجهيزات سييرا SLE القياسية، يتفرد سييرا ELEVATION بشكل خارجي جريء وأحادي اللون مع شبك بلون أسود لامع، وتتوفر عجلات من الألومنيوم بلون أسود لامع قياس 20 إنش، وإطار الشبك والمصدات بلون الهيكل، وإطارات نوافذ جانبية بلون أسود، وإضاءة حيز التخزين LED، ونظام تشغيل السيارة عن بعد، ومصابيح ضباب LED. كما يتوفر محرك V8 سعة 5.3 ليتر مع باقة X31 للطرقات الوعرة6.

إكتشف العروض الجديدة

سييرا SLT

سييرا SLT

DOUBLE CAB و CREW CAB

يضم موديل SLT جميع تجهيزات SLE القياسية ويزيد عنها بمحرك V8 سعة 5.3 ليتر مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ8 سرعات، ونظام التحكم الديناميكي في استهلاك الوقود الجديد كلياً. كما يأتيك بنظام جي ام سي للمعلومات والترفيه الممتاز، ومقاعد أمامية من الجلد المخرّم قابلة للتدفئة والتهوية والتعديل كهربائياً في 10 وضعيات، وعجلة قيادة قابلة للتدفئة، ومساحات تخزين خلف وأسفل المقعد الخلفي.

إكتشف العروض الجديدة

سييرا AT4

سييرا AT4 

DOUBLE CAB و CREW CAB​

​يُقدم AT4 الأول من نوعه مجموعة مميزة من إمكانيات القيادة على الطرقات الوعرة والتقنيات المبتكرة والتجهيزات الممتازة. وتشمل نظام رفع التعليق بمقدار 2 إنش كتجهيز أساسي من المصنع، وعلبة تبديل السرعات AutoTrac لنظام الدفع الرباعي بسرعتين وتروس الدفع الرباعي المنخفض، ونظام أوتوماتيكي لغلق التروس التفاضلية الخلفية، وصفائح أسفل الهيكل، وباباً خلفياً بتقنية MultiPro من جي ام سي، وعجلات قياس 18 إنش مع لمسات باللون الرمادي الداكن، ومقصورة داخلية مع لمسات حصرية، ومشابك سحب عمودية2 باللون الأحمر. ويتوفر محرك (V8 الأقوى في فئته7) سعة 6.2 ليتر مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ10 سرعات في موديلات مقصورة الركاب والمقصورة الطويلة.

إكتشف العروض الجديدة

سييرا دينالي

سييرا دينالي

CREW CAB

يعبّر دينالي عن أعلى درجات الاحتراف ويأتي بجميع تجهيزات SLT القياسية التي تشمل الباب الخلفي بتقنية MultiPro. كما يتميز بمقاعد ذات مساحات من الجلد المخرم، ولمسات أصيلة من الخشب ذي المسام المفتوحة، ونظام جي ام سي للمعلومات والترفيه الممتاز3 مع نظام ملاحة8، وشحن لاسلكي9، ونظام القيادة التفاعلي والمتغير لامتصاص الصدمات الحصري في فئته. وتشمل مواصفات الأمان القياسية نظام المساعدة على البقاء في المسار مع نظام التنبيه عند مغادرة المسار10، ونظام الكبح الأوتوماتيكي الأمامي في السرعات المنخفضة10، ونظام المساعدة على البقاء في المسار مع نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء10، ونظام الفرملة لحماية المشاة10، ونظام التنبيه من السيارات العابرة من الخلف10. كذلك تتوفر عجلات دينالي الحصرية من الألومنيوم المصقول قياس 22 إنش ومرآة الكاميرا الخلفية10. يتوفر المحرك V8 سعة 6.2 ليتر مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ10 سرعات قياسياً.

إكتشف العروض الجديدة

باب خلفي يسبق كل ما سبقه
Left Right

يُمكن فتح هذا الباب بمفتاح سييرا داخل المركبة أو عبر زر الباب.

يمنع خروج الحمولة من الصندوق.

الباب الداخلي قابل للطي إلى الأسفل ما يُمكنك من الوصول إلى أي مكان في الصندوق.

يُمكن طي الباب الداخلي ليصبح عتبة كبيرة ما يجعل الوصول إلى الصندوق أكثر سهولة.. يستوعب حتى 170 كلغ.

​يمنع خروج الحمولة ذات الفئة الثانية من الصندوق.

يصبح الباب الداخلي عند فتحه واجهة عمل ومنصة تحميل للفئة الثانية.

خيارات المقصورة والصندوق
Left Right

يتوفر في موديلات سييرا الأساسي، SLE، ELEVATION، AT4

​يتوفر في موديلات سييرا الأساسي، SLE، ELEVATION، SLT، AT4

يتوفر في موديلات سييرا الأساسي، SLE، ELEVATION، SLT، AT4، دينالي

المسؤوليات:

يتم عرض موديلات ما قبل الإنتاج. قد تختلف موديلات الإنتاج الفعلي. جميع المركبات معروضة بالتجهيزات المتوفرة.

  1. تتوقف سعة الأمتعة والحمولة على الوزن والتوزيع.
  2. درءاً لإمكانية التعرض للإصابة، لا يجب استخدامها لقطر مركبة أخرى. للمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى الجزء المتعلق بمقابض السحب في دليل المالك – جي ام سي.
  3. يختلف التشغيل بحسب الموديل. يتطلب التشغيل الكامل تقنية بلوتوث لاسلكية متوافقة وهاتفاً ذكياً، وتتطلب بعض الأجهزة منفذ USB.
  4. شاشة السيارة هي من منتجات Apple® لذا تُطبق شروط وأحكام الخصوصية الخاصة بها. وتتطلب شاشة السيارة هاتفاً ذكياً متوافقاً مع Apple® وتُطبق أسعار باقات البيانات. Apple CarPlay هي علامة تجارية لشركة Apple مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.
  5. شاشة السيارة هي من منتجات Google™ لذا تُطبق شروط وأحكام الخصوصية الخاصة بها. وتتطلب شاشة السيارة تطبيق Android Auto في Google Play وهاتفاً ذكياً متوافقاً مع Android™ يعمل بنظام Android 5.0 Lollipop أو أحدث. تُطبق أسعار باقات البيانات. Android Auto هي علامة تجارية لشركة Google.
  6. موديلات مقصورة الركاب والمقصورة الطويلة.
  7. الفئة هي مركبة بيك-أب وزن نصف طن.
  8. يرجى مراجعة وكيل جي ام سي المحلّي للاطلاع على تغطية نظام الملاحة في مكان إقامتك.
  9. يشحن النظام لاسلكياً جهازاً متوافقاً مع PMA أو Qi. تقنية الشحن اللاسلكي مدمجة في بعض الأجهزة وقد تتطلب بعض الأجهزة محولاً أو غطاءً خلفياً.
  10. للمزيد من المعلومات المهمة حول السلامة يرجى الاطلاع على دليل المالك.