تواصل معنا

Close
تواصل معنا
القوة القصوى 420 حصان
عزم الدوران يصل إلى 624 نيوتن متر


مغامر بطبيعته ويتألق بالحضور المسيطر والجرأة

تماماً مثل من يقوده.

حرصنا على إيجاد أفضل السُبل لابتكار الجيل الجديد من جي ام سي سييرا 2021. إنّه الجيل الأفضل على الإطلاق، فهو أكثر طولاً وقوة وجرأة. فضلاً عن أول بوابة خلفية متطورة في العالم بتقنية MultiPro وست وظائف. يأتيك سييرا بأحدث التقنيات لتبقى على تواصل مع العالم من حولك.

**بسبب النقص الحاصل في توريد أشباه الموصلات على الصعيد الدولي، فإن مركبات 'جنرال موتورز‘ المصنوعة بعد يوليو 19، 2021 قد لا تحوي بعض الخصائص والخيارات القياسية. يرجى مراجعة وكيل 'جي ام سي‘ المحلّي للتأكّد من مواصفات المركبة قبل القيام بشرائها.

الشعار الإعلاني Content زر
الألوان

بسبب النقص الحاصل في توريد أشباه المواصلات على الصعيد الدولي, فان مركبات "جينرال موتورز " المصنوعة بعد يوليو ,2021,19 قد لا تحتوي بعض الخصائص و الخيارات القياسية. يرجى مراجعة وكيل "جي ام سي" المحلي للتاكد من مواصفات المركبة قبل القيام بشرائها.

المواصفات

MAX PAYLOAD

912KG

​ PASSENGER CAPACITY

Up to 5

MAX TRAILERING

4264KG

CARGO VOLUME

1781 Liters / 2031 Liters 

FRONT HEAD ROOM

1093mm

FRONT LEG ROOM
1131mm
العروض الحالية
قد يعجبك أيضاً

*الأسعار المعروضة هنا تخص الطرازات الأساسية وبدون أي فئات، أو عروض، أو تجهيزات، أو ملحقات مضافة من قبل الوكيل. جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة حسب القوانين المحلية.
**يخضع توفرالسيارة وأسعارها للتغيير دون أي إشعار مسبق. السعرلا يشمل تكلفة التسجيل والنقل وقد يختلف بناءً على اختيار لون السيارة والمواصفات. لمعرفة إذا كانت السيارة متوفرة والأسعار ، يرجى زيارة أقرب صالة عرض. السعر المعروض يشمل ضريبة القيمة المضافة.
سنساعدك في الحصول على ما تريد. املأ معلوماتك، وسنقوم بالتواصل معك.
+966

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا https://gmc.ar.aljomaihauto.com/site/privacy-statement/
" "