تواصل معنا

Close
تواصل معنا

مواكبة للتوجهات الوطنية ودعمًا لمبادرة السعودية الخضراء 

شركة الجميح للسيارات تُوقع مذكرة تفاهم مع شركة Turning Point للتوسع في قطاع شواحن السيارات الكهربائية

7 ديسمبر 2023 الرياض، المملكة العربية السعودية. أعلنت شركة الجميح للسيارات عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة Turning Point وهي إحدى شركات مجموعة الراجحي المتخصصة في مجال الطاقة والممثل الحصري لشواحن Wallbox في المملكة العربية السعودية. حيُث قام كلُ من الأستاذ مشاري الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات، وسمو الأمير فهد بن نواف آل سعود الرئيس التنفيذي لشركةTurning Point ، بالتوقيع على هذه المذكرة التي تتضمن التوسع في قطاع شواحن السيارات الكهربائية وأن شركة Turning Ponit ستكون المُورد الرئيسي لشواحن السيارات الكهربائية لعملاء الجميح للسيارات في المملكة.


وتأتي هذه الخطوة مواكبة لمتطلبات العصر والتحول الكهربائي الذي يشهده العالم، وضمن التجهيزات الأولية لشركة الجميح للسيارات اللازمة لاستيعاب المركبات الكهربائية، بالإضافة إلى توفير حلول الشحن للعملاء في أماكن إقامتهم، مما يجعل العميل جاهزًا للاعتماد على السيارات الكهربائية بسهولة. كما تُعنى الشركة بتقديم مساهمة فعّالة في جهود الحفاظ على البيئة، لتساهم في تعزيز الاستدامة وتواجد المركبات الكهربائية التي ستساعد على المدى الطويل في تقليل التلوث في المملكة.


وبهذه المناسبة صَرح الأستاذ مشاري الجميح قائلًا :"نحن شركة الجميح للسيارات نعمل بكل جهد لنواكب الانتقال النوعي الذي نشهده اليوم، ونسعى دائمًا لأن نكون مواكبين لمبادرات رؤية 2030 ومنها مبادرة السعودية الخضراء، التي يأتي ضمن أهدافها تحقيق الحياد الصفري وتحسين جودة الحياة. ونتعهد بتقديم أفضل الحلول لأسواقنا، وبالسير الثابت على هذا النهج من خلال تقديم أفضل المنتجات التي ستُغير تجربة امتلاك سيارة جذريًا، وتعزيز علاقتنا مع عملائنا الذين هم الركيزة الرئيسية لنجاحنا.".


كما أضاف الأستاذ وليد أبو الريش المدير العام للتسويق وعضو لجنة السيارات الكهربائية في شركة الجميح للسيارات قائلًا: "لطالما كان الابتكار مبدأ أساسيًا تدعمه وتتبناه إدارة شركة الجميح للسيارات، وسيبقى الأمر كذلك فهو فرصة قيمة تُمكن الشركة من تحقيق رؤيتها في تسهيل تجربة شراء وامتلاك السيارات لعملائها. فتتشارك شركة الجميح للسيارات وشركة Turning Point وWallbox هذا المبدأ كشركات رائدة في مجالاتها ومن هذا المنطلق تم التوقيع على مذكرة التفاهم بين الشركتين."

سنساعدك في الحصول على ما تريد. املأ معلوماتك، وسنقوم بالتواصل معك.
+966

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا https://gmc.ar.aljomaihauto.com/site/privacy-statement/