بعد النجاح الكبير الذي حققه جناحها في معرض الرياض للسيارات الذي أقيم بمدينة الرياض الشهر الماضي، سجلت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، أقوى مشاركاتها في المعرض السعودي الدولي للسيارات، الذي اقيم للفترة من 11 الى 15 ديسمبر 2016 بالمركز الدولي للمعارض بمدينة جدة، حيث قدمت أحدث تقنياتها وأسطولها الفريد من السيارات، كان أبرزها طراز شفرولية كامارو ZL1 2017 الجديدة كليا، والتي تم الكشف عنها لأول مرة في منطقة الشرق الاوسط من خلال المعرض.
ضمن منطقة مميزة بعسيلان الصحراوية حيث يبرز التمازج المبدع بين ماضي البادية الجميل والحاضر الآسر، وعلى إمتداد الكثبان الرملية الموشحة باللون القرمزي وتعرجاتها المنسابة، أقامت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الاوسط، يوما مفتوحا مميزا، حرصت من خلاله على التميز بتكريم عملائها من الشركات في منطقة بريدة، حيث شيدت الخيام التراثية وزينت الأرجاء بمجموعة من الجمال العربية.
كشفت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، عن طرازي أكاديا من جي ام سي، كأول طرح رسمي لها في السوق السعودي، ومن شفرولية طراز ماليبو الجديدة كليا، إضافة لإستعراض مجموعتها الكاملة والحديثة التي واكبت مختلف الأذواق والمتطلبات، وذلك في معرض الرياض للسيارات الذي أقيم للفترة من 29 نوفمبر الى الى 2 ديسمبر 2016، والذي أقيم بمركز الرياض الدولي للمعارض بمدينة الرياض.
تواصل شركة الجميح للسيارات دعمها للمبادرات التي ترفع من مستوى إلتزامها بالمسئولية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، حيث أعلنت شركة إمكان التعليمية المحدودة عن إتفاقها مع شركة الجميح للسيارات لرعاية مبادرتها التعليمية "أعناب" التي تهدف الى تمهين المعلمين و دعمهم من خلال تشجيعهم على صناعة محتوى تعليمي متميز و تنويع مصادر دخلهم عبر منصة أعناب، منصة المحتوى العربي و التجارة الإلكترونية للمعلم.
أقامت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، مؤخرا حفل تكريم باسم يوم تقدير العميل، وذلك بفندق ماريوت كورتيارد في مدينة الرياض. وقد تميزت هذه المناسبة بتكريم شركة "إضافة لتأجير السيارات" تقديرا وعرفانا بإسهاماتها الفريدة بإختيارهم سيارات شركة الجميح من مختلف طرازات شفروليه و جي إم سي.
تزامنا مع إحتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني ال86، قامت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، بتزيين صالات عرضها إحتفالاً بهذه المناسبة، حيث أضفت الأجواء الخاصة المستوحاة من ألوان العلم السعودي على صالات العرض، مسلطة الضوء على القيم التي جعلت من هذا اليوم ذكرى راسخه في قلوب مواطنيها ومحبيها.
دشّن أمير المنطقة الشرقية ، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، مهرجان صيف الشرقية (37) الذي يقام على مدار 19 يوماً في كل من الواجهة البحرية في الدمام والخُبر، وشاطئ نصف القمر، والصالة الخضراء، بمشاركة الجميح القابضة بصفتها الراعي الذهبي للمهرجان.
أولت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، جل إهتمامها مؤخرا على مشروع طموح لأحد أهم وأعرق فروعها منذ تأسيسها قبل نحو 75 عاما في محافظة شقراء حاضرة الوشم.
كافأت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، جمهورها المخلص في معرض جدّة لسيارات الدفع الرباعي بتجربة قيادة مشهودة. وقد تسنّى لهم من خلالها، على مدى ثلاثة أيام متتالية، إجراء أكثر من 300 تجربة قيادة خاطفة للأنفاس على حلبة وعرة مليئة بالتحدّيات وصعبة لدرجة تعجز معظم سيارات الدفع الرباعي في السوق عن اجتيازها
أكدت مجموعة الجميح على دورها الريادي الوطني من خلال مشاركتها كراعي فضي في فعالية أسبوع المهنة والخريج والملتقى والمعرض المصاحب، الذي اقيم في مقر جامعة الملك سعود بالرياض
الدمام – عقدت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة و الشرق الأوسط ، إجتماعها السنوي لبحث أهداف العام الجديد 2016، والخطط الإستراتيجية لتحقيقها على مدى يومين، وذلك في فندق مريديان الخبر في المنطقة الشرقية برئاسة الشيخ إبراهيم الجميح، الرئيس التنفيذي للشركة.
قامت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، بإبرام اتفاقية مع الجمعية التعاونية لموظفي الخطوط السعودية تقدم من خلالها الشركة خدمات متنوعة للموظفين المنتمين إلى جمعيتها التعاونية .
أقام مصرف الراجحي حفل تكريم باسم "شركاء النجاح" لعملائه من شركات السيارات في المملكة في العشرين من أغسطس 2015.
أطلقت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، مؤخرا حملة مسؤولية إجتماعية شاملة هدفت إلى توعية أفراد المجتمع الى أهمية السلامة في قيادة المركبات والالتزام بارشادات و تعاليم المرور، و ذلك من منطلق شعورها بمسؤوليتها الاجتماعية اتجاه المجتمع بكافة افراده و فئاته و حرصها و اهتمامها بسلامتهم جميعا
شاركت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في المملكة والشرق الاوسط، في المنتدى العربي الرابع لمكافحة الغش التجاري والتقليد وحماية حقوق الملكية الفكرية
نظمت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في المملكة والشرق الاوسط، مساء الإثنين 18 جمادى الأولى 1436، الموافق 8 مارس 2015، عدة فعاليات بمناسبة أسبوع المرور، تحت شعار ( قرارك يحدد مصيرك).
نالت شركة الجميح للسيارات جائزة "بي آر أرابيا" عن فئة "أفضل برنامج لخدمة المجتمع" لعام 2014- 2015، وذلك ضمن حفل كبير أقيم بفندق بارك حياة بمدينة جدة
شاركت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، كراع بلاتيني لورشة عمل "مخاطر رأس المال البشري السعودي والحلول المبتكرة"، التي عقدت بفندق شيراتون الدمام