الجميح للسيارات تحصد ثلاث جوائز في حفل تكريم مصرف الراجحي

أقام مصرف الراجحي حفل تكريم باسم "شركاء النجاح" لعملائه من شركات السيارات في المملكة في العشرين من أغسطس 2015. وقد تميزت هذه المناسبة، التي أقيمت في مدينة الخبر الكائنة في المنطقة الشرقية، بحضور عدد من رؤساء وكلاء السيارات في المملكة ومدرائهم ومندوبيهم وممثلي المبيعات لديهم. وبفضل من الله وتوفيقه، ومن ثمّ بجهود القائمين على إدارة شركة الجميح للسيارات، وموظفي المبيعات المميزين فيها، حصلت شركة الجميح للسيارات، الوكيل الأكبر لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، على ثلاث جوائز مميزة من مصرف الراجحي.

وقد استلم الجائزة الأولى، وهي عبارة عن " أحد افضل شركاء للبنك من اصل ثلاث شركات "، ممثل الشركة ومدير العمليات السيد رودي جرجس. و استلّم مدير عام المبيعات بالمنطقة الشرقية، الأستاذ حامد حسن، جائزة "أحد أفضل مدراء المبيعات في المنطقة الشرقية". أما بالنسبة إلى الجائزة الثالثة، فكانت "أحد أفضل مندوبي المبيعات في المنطقة الشرقية"، وتسلّمها مشرف المبيعات السيد أحمد الشثري.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات: "تثبت شركة الجميح للسيارات مراراً وتكراراً مدى تفوّقها في قطاع السيارات في المملكة، حتى بتنا لا نكتفي بالتفوّق فحسب بل نسعى إلى توسيع الفارق الذي يفصلنا عن أقرب منافسينا أكثر فأكثر. وما الجوائز الثلاث التي حصدناها مؤخراً في حفل تكريم مصرف الراجحي سوى دليل آخر على المكانة الرائدة التي نحتلها في السوق المحلي، على الرغم من احتدام المنافسة بين شركات السيارات في المملكة."