"الجميح للسيارات" تضفي حلّة مستقبلية على فرع ’شقراء‘ العريق

أولت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، جل إهتمامها مؤخرا على مشروع طموح لأحد أهم وأعرق فروعها منذ تأسيسها قبل نحو 75 عاما في محافظة شقراء حاضرة الوشم.

وبعدما خضع المبنى الرئيسي للتجديد بالكامل، تم إفتتاح الفرع الجديد مؤخرا بمساحته الاجمالية التي وصلت الى 3,000 متر مربع، ليضم اقسام إضافيه مثل صالة العرض الرئيسية، إضافة لقسمي الصيانة السريعة وقطع الغيار المميزين. كما أدّت هذه التعديلات الجذرية للمبنى إلى زيادة كبيرة في مساحة صالة العرض، إضافة إلى منطقتي إستقبال في كل من صالة المبيعات وقسم الصيانة، تم تجهيزها بمختلف وسائل الراحة ليتمكن العميل من قضاء وقتا ممتعا خلال زيارته للمعرض.

يتولى إدارة الفرع الجديد فريق سعودي محترف من أبناء المنطقة خضع لدورات تدريبية عالية حول الاسلوب الامثل  للتعامل مع كافة العملاء والجمهور بهدف تقديم الخدمة ذات المعايير العالية والرفيعة المستوى لعملاء شركة الجميح للسيارات في محافظة شقراء والمناطق المحيطة بهـا.  

بهذه المناسبة، قال الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات: "تفتخر شركة الجميح للسيارات بكونها من أوائل وكلاء السيارات في المملكة، الواقع الذي توجناه مؤخرا بإفتتاح فرع شقراء"،  وأضاف "نحرص دوما أن نكون اقرب إلى عملائنا الذين نعتز كثيرا بخدمتهم، والارتقاء بما نقدمه لهم من خدمات على كافة المستويات لبناء جسورا قوية من الثقة والولاء بيننا وبينهم، ولتعزيز ثقتهم في اسم الجميح للسيارات".