شركة الجميح للسيارات توزع جوائز حملتها الرمضانية إحتفالا بمرور 50 عاما على علاقتها الناجحة مع جنرال موتورز​

أختتمت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لسيارات جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الاوسط، بنجاح حملتها التسويقية الكبرى التي أطلقتها في شهر رمضان الماضي بإعلان نتائج السحب على الجوائز التي خصصتها لهذه الحملة، والتي شملت كافة مناطق المملكة العربية السعودية. حيث أظهرت نتائج السحب حصول مدينة الرياض على الحظ الأوفر بفائزين، بينما تنوعت مناطق الفائزين الثلاثة الأخرين بين مدن جدة، الجبيل ونجران.

ويشار الى أن شركة الجميح للسيارات كانت قد أطلقت خلال شهر رمضان الماضي، حملة لكافة زوار معارضها في مختلف مناطق المملكة، للدخول في مسابقة للفوز بواحدة من خمس سيارات شيفروليه، وهي عبارة عن أربع سيارات آفيو، وسيارة واحدة من طراز ماليبو،وذلك إحتفالا بمرور خمسين عاما على علاقة الشراكة العريقة الناجحة مع شركة جنرال موتورز.

وقد أظهرت نتائج الحملة مشاركة واسعة جدا من كافة المناطق، حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من ثلاثين الف، وتم السحب على أسماء الفائزين بتاريخ 16/07/2017م في فرع شركة الجميح للسيارات في مدينة الرياض، بإشراف ممثل الغرفة التجارية بمدينة الرياض لضمان الشفافية التامة لعملية السحب.

وبهذه المناسبة، تحدث الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات، قائلا: "أن هذه الحملة قد أتت تقديرا منا لزوار معارضنا، ورغبة منا في مشاركتهم في إحتفالنا الكبير بالشراكة المميزة مع شركة جنرال موتورز على مدى خمسين عاما حفلت بالنجاح والتطور. نحن ننظر الى كافة عملائنا بكل تقدير، ونبذل جهودا كبيرة في سبيل توفير خدمات مميزة لهم، لضمان حصولهم على تجربة تملك رائعة لإحدى سيارات جنرال موتورز، التي واكبت التطور الحضاري لمملكتنا الحبيبة."