تجربة قيادة لا تُنسى لجمهور "الجميح" أثناء فعاليات معرض جدّة لسيارات الدفع الرباعي

كافأت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، جمهورها المخلص في معرض جدّة لسيارات الدفع الرباعي بتجربة قيادة مشهودة. وقد تسنّى لهم من خلالها، على مدى ثلاثة أيام متتالية، إجراء أكثر من 300 تجربة قيادة خاطفة للأنفاس على حلبة وعرة مليئة بالتحدّيات وصعبة لدرجة تعجز معظم سيارات الدفع الرباعي في السوق عن اجتيازها. وقد كان في متناولهم ثلاث مركبات وسيارات دفع رباعي شهيرة وقديرة من طراز العام 2016، هي "شيفروليه تاهو Z71" و"شيفروليه سيلفرادو Z71" و"جي أم سي سييرا  Z71".

بهذه المناسبة، قال الشيخ وليد الجميح، مدير عمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات: "لا يكفي أن نتحدث عن القدرة الأسطورية لسيارات ومركبات الدفع الرباعي لدينا، بل يجب أن نقحمها في أصعب الظروف لبرهنة مدى تفوّقها أمام أنظار جمهورنا المتفاني. هذا ما فعلناه بالتحديد، لتكون النتيجة أكبر استعراض داخلي وخارجي لطرازاتنا وقدراتنا في معرض جدّة لسيارات الدفع الرباعي."

لطالما سطع نجم شيفروليه "تاهو" Tahoe كطراز دفع رباعي فاخر ومتطوَّر تقنياً. لكن عند تزويده برُزمة " Z71" الأسطورية للطرق الوعرة، يرتقي هذا الكاسر، المزوّد بمحرك V8 سعة 5.3 ليترات، بقدراته إلى آفاق جديدة لاقتحام غمار الطرق الوعرة بشراسة من دون المساومة على سلاسته أثناء القيادة في المدينة. وهو يبرز بواجهة أمامية فريدة مع صفيحة انزلاق مميّزة بزاوية اقتراب تبلغ 24 درجة، إلى جانب إطارات وتكنولوجيا مخصّصة للقيادة الوعرة تمنحك ثقة عارمة للتوجّه أينما تريد.

كما وجدت رُزمة " Z71" للطرق الوعرة طريقها إلى لائحة التجهيزات الاختيارية في طرازيْ جي أم سي "سييرا" Sierra وشيفروليه "سيلفرادو" Silverado. وهي تتوفّر في نسخات "سيلفرادو" ذات الدفع الرباعي فحسب، مصحوبة بتعديلات جمّة على التعليق وتصميم عدائي ولوحة مؤشرات " Z71" الفريدة، بالإضافة إلى مصدّ أمامي وفتحة هواء شبكية بوضعية أدنى.