"الجميح للسيارات" تكرم عملائها المميزين من الشركات في مدينة بريدة

ضمن منطقة مميزة بعسيلان الصحراوية حيث يبرز التمازج المبدع بين ماضي البادية الجميل والحاضر الآسر، وعلى إمتداد الكثبان الرملية الموشحة باللون القرمزي وتعرجاتها المنسابة، أقامت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الاوسط، يوما مفتوحا مميزا، حرصت من خلاله على التميز بتكريم عملائها من الشركات في منطقة بريدة، حيث شيدت الخيام التراثية وزينت الأرجاء بمجموعة من الجمال العربية.

وبعد حفاوة الترحيب بالضيوف، قام المسؤولون بإصطحابهم بجولات حول الصحراء المترامية الأطراف، على متن طرازي سييرا من جي ام سي وسيلفرادو من شفرولية، للتجربة الميدانيــة والتعرف على الإمكانيات التقنية والأداء العالي لهذه السيارات وقدرتها على تجاوز المرتفعات والأماكن الوعرة بكل سلاسة وسهولة، حيث استمتع الجميع بالقيادة وسط الكثبان الرملية الآخاذة التي تتميز بها منطقة عسيلان. وبعدها، كان الجميع على موعد في منطقة أخرى تم إصطحابهم إليها للإستمتاع بتجربة الرائعتين سبارك وماليبو 2017 الجديدتين كلياً، والتعرف على إبداع شفرولية في إنتاجها ومواصفاتها الفريدة. وبعد العودة من تلك التجارب المثيرة، دعي الجميع لتناول طعام الغداء، وسط أجواء سادها المرح والتعارف.

وفي المساء، تم استكمال الحدث بحفل عشاء فاخر، أقيم بمعرض الجميح للسيارات بمدينة بريدة، حضره جمع من العملاء المدعويين، أستُهِلَّ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقبها إلقاء كلمة افتتاحية للمدير الإقليمي لعمليات التشغيل مصطفى الحميدان رحب فيها بالحضور وشكر تواجدهم في هذا الحفل. ثم قدم مدير تطوير الأسطول بشركة جنرال موتورز الشرق الأوسط فايز العالم، كلمة ترحيبية بالحضور، إستعرض خلالها تاريخ شفروليه العريق في المملكة العربية السعودية وتحدث عن منتجات شيفرولية الجديدة والتي صممت لتلبي تطلعات ملاكها سواءً الأفراد أو الشركات. ثم ألقى مدير عام الإئتمان بشركة التيسير العربية كلمة للحضور أعلن فيها عن عدة عروض حصرية للعملاء من الشركات. تلى ذلك كلمة لمصطفى الشرقاوي، مدير عام المبيعات بالوكالة.

وبهذه المناسبة، قدم وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات، شكره وإمتنانه العميق للعملاء من الشركات، وثمن جهودهم التي ساهمت في دفع عجلة المبيعات وعززت من مكانة شركة الجميح ضمن قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية، وأضاف قائلا: " أن شركة الجميح للسيارات ملتزمة بما بدأته منذ التأسيس مع جميع عملائها بتقديم كافة الخدمات للوصول الى طموحاتهم، حيث تم استحداث إدارات إقليمية لمبيعات الشركات في جميع المناطق لمتابعة احتياجات عملاء الشركات عن قرب وتقديم أفضل العروض والخدمات لهم؛ كما شهدت مشاريع التوسعة للشركة استثمارات ضخمة لزيادة مراكز خدمات ما بعد البيع حول المملكة، لتقديم خدمات الصيانة وقطع الغيار للعملاء "، وأختتم قائلا: " أن شركة الجميح للسيارات توفر لكافة عملاء مبيعات الشركات أفضل الحلول التمويلية من خلال شريكنا شركة التيسير العربية، والتى تتناسب مع جميع القطاعات ".

وقد تألق الحفل بتدشين شفروليه "ماليبو" 2017 الجديدة كلياً، إستمتع الحضور بعدها بعروض الليزر وبعدة برامج ترفيهية أخرى، واختتم الحفل بتكريم العملاء المميزين من خلال تقديم الدروع التقديرية لجهودهم المميّزة خلال العام المنصرم.