"الجميح للسيارات" تشارك في المنتدى العربي الرابع لمكافحة الغش التجاري والتقليد وحماية الملكية الفكرية

الرياض – 19 مايو 2015شاركت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في المملكة والشرق الاوسط، في المنتدى العربي الرابع لمكافحة الغش التجاري والتقليد وحماية حقوق الملكية الفكرية، كراعي ماسي والذي عقد في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بمدينة الرياض برعاية وزير المالية السعودي ابراهيم العساف وتنظيمالجمارك السعودية، وحضور كبار الشخصيات المحلية والعربية . وذلك في الفترة الممتدة من 5 الى 7 مايو. و رافق المنتدى معرض مصاحب لتوعية المستهلك بالمنتجات الأصلية.

ومثّل شركة الجميح الشيخ مساعد الجميح نائب مدير عام وكالة الجميح للسيارات في الرياض.

وتناول المنتدى العربي الرابع عرض التشريعات العالمية والمحلية في مكافحة الغش التجاري وانتهاك حقوق الملكية الفكرية. وتجفيف منابع السلع المغشوشة، ابراز أثر سوء استخدام التقنية الحديثة في استفحال ظاهرة الغش التجاري. وكذلك مناقشة أهمية وضع استراتيجية متكاملة لمكافحة الغش التجاري، وابراز دور الجمارك في الدول للتصدي لظاهرة الغش التجاري والتقليد على الحدود.

و تطرقت ورش العمل التي انعقدت على هامش المنتدى، الى الدور التكاملي للجهات ذات العلاقة في مكافحة الغش التجاري والتقليد وحماية حقوق الملكية الفكرية، والممارسات الناجحة في مكافحة الغش التجاري والتقليد، اضافة الى دور القطاع الخاص ومسؤوليته تجاه مكافحة الغش التجاري والتقليد.

ومن المعلوم أنّ أهداف ورؤى المنتدى تتلاقى مع أهداف شركة الجميح بمحاربة الغش التجاري من خلال توفيرها لقطع الغيار الأصلية من مصدرها الأساسي ما يعزز من مصداقيتها تجاه عملائها. وتجدر الاشارة الى أنّ شركة الجميح شاركت على مدى السنوات الثلاث الماضية في المنتدى العربي لمكافحة الغش التجاري.